التخطي إلى المحتوى

متي وصول جثمان إيمان عبد العاطي مصر من الأمارات

متي وصول جثمان إيمان عبد العاطي ، الكل يسأل علي مواقع التواصل الاجتماعي ، والمصريين بشكل عام، من المقرر أن يصل الجثمان إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد إنهاء الإجراءات من جانب مستشفى برجيل بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

متي وصول جثمان إيمان عبد العاطي

أكد رئيس الفريق العلاجي للراحلة إيمان عبد العاطي، التي توفيت صباح اليوم الإثنين ، في مستشفى برجيل بأبو ظبي، أن جثمان أسمن امرأة في العالم من المقرر أن يصل صباح غد الثلاثاء إلى الإسكندرية.

وفاة إيمان عبد العاطي، استيقظ المصريون صباح اليوم الموافق 25 سبتمبر على خبر وفاة أسمن امرأة في العالم في مستشفى برجيل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بعد صراع كبير مع المرض، خاصةً زيادة الوزن التي كانت تعاني منها المصرية الراحلة، بالإضافة إلى بعض الأعراض الأخرى.

وفاة إيمان عبد العاطي

أعلنت مستشفى برجيل في بيان رسمي لها تم نشره صباح اليوم، أن أسمن امرأة في العالم، إيمان عبد العاطي، كانت قد توفيت صباح اليوم في تمام الساعة 4.35 صباحاً، بسبب خلل في وظائف الجسم، بالإضافة إلى إصابتها بالفشل الكلوي.

وفي البيان جاء أن إيمان عبد العاطي كان يتابعها فريق طبي متخصص مكون من حوالي 20 طبيباً في مختلف التخصصات، وأكد البيان أن صحة إيمان كانت قد تحسنت الفترة السابقة، منذ أن وصلت إلى أبو ظبي قادمة من الهند.

التعليقات